المؤسسةالملكية بالمغرب وصنع السياسة الخارجية على ضوء دستور 2011 : الآليات والمرتكزات

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية: أية إستراتيجية؟

الاستعدادات الأخيرة لانطلاق الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة الشرق

23 مارس 2019 - 5:22 م في الواجهة , متفرقات قانونية
  • حجم الخط A+A-

قام السيد عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، أمس الجمعة 22 مارس الجاري، إلى جانب نائبه السيد الطيب المصباحي، بإجراء زيارة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، الذي ينظم في دورته الثالثة ما بين 26 و31 مارس، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك تحت شعار:

” الاقتصاد الاجتماعي والتضامني مفتاح للتنمية العادلة والخلاقة بجهة الشرق”.

وتأتي هذه الزيارة، في إطار الوقوف على آخر الاستعدادات التي تجري على قدم وساق، لاستقبال العارضين المشاركين في المعرض، والزوار والضيوف.

وقال السيد عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، إن المعرض يتضمن جناحا للعارضين الشباب والمشتغلين في المجال الرقمي، بالإضافة إلى أنه سيعرف مشاركة تعاونيات على المستوى الوطني.

وأشار السيد رئيس مجلس جهة الشرق، إلى أن الغرض من تنظيم المعرض الجهوي هو الاسهام في خلق مناصب الشغل والتقليص من نسبة البطالة.

ويهدف المعرض إلى المساهمة في تثمين المنتجات المجالية التي تزخر بها أقاليم جهة الشرق ودعم وتقوية قدرات المهنيين والفاعلين بقطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وسيشارك في هذا المعرض الذي سيقام على مساحة إجمالية تقدر ب 4000 م مربع، حوالي 140 تعاونية تمثل مختلف المنتوجات المجالية فضلا على الجمعيات المهنية والتعاضديات والمؤسسات الحكومية ذات الصلة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني

مقال قد يهمك :   خالد خالص: حصانة عضو مجلس هيئة المحامين

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: يمنع نسخ محتوى الموقع شكرا :)