“حمار الليل”و”تخراج العينين”و”بيع الترويسة” عبارات تجر محاميا للمجلس التأديبي بهيئة الدار البيضاء

جديد: صدور العدد الخامس من مجلة الممارس للدراسات القانونية والقضائية

جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم العرائش تنظم دورة تكوينية لفائدة الموظفين المرشحين لامتحانات الكفاءة المهنية

10 ديسمبر 2019 - 12:25 ص أنشطة علمية , أنشطة علمية , أنشطة مختلفة , في الواجهة
  • حجم الخط A+A-

بدعم من مجلس إقليم العرائش وجماعة العرائش ،وفي إطار البرنامج السنوي للتكوين ، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم العرائش دورة تكوينية لفائدة الموظفين المرشحين لاجتياز امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2019 وذلك يومه السبت الموافق ل 6 دجنبر 2019 بمقر عمالة اقليم العرائش انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا.

حضر هذا اللقاء عدد كبير من الموظفين والاطر العليا لوزارة الداخلية بالاضافة اساتذة وباحثيون جامعيون. وقد ترأس اشغال هذا اللقاء السيد هيوب استاذ اطار لوزارة الداخلية الى جانب الاستاذ الزباخ عبد الرحيم اطار عالي لوزارة الداخلية.

خصصت اطوار هذا اللقاء التواصلي واشغاله لدعم و تقوية قدرات وكفاءات الموظفين المرشحين لاجتياز مباريات الكفاءة المهنية برسم ستة 2019 وقد اشرف على تأطير اشغال هذا الملتقى التوصلي كل من الاستاذ اللواح دكتور جامعي في الحقوق .الى جانب الاستاذ الباحث في العلوم القانونية و الادارية السيد الزكراوي محمد اطار متصرف هيئات مشتركة بين الوزارات.

و الذين عملوا تقسيم و تخصيص مراحل التأطير الى مرحلتين، الاولى خصصت للتأطير الاكاديمي ثم ثلتها المرحلة الثانية التي تم تخصيصها للتأطير العملي و الاطبيقي على شكل ورشات للنقاش و التدارس. وقد كللت اشغال هذا الملتقى بنجاح حيث نوه الجميع واشادوا بأهمية مثل هذه المناسبات في تطوير المهارات لدى الموظف العمومي بشكل عام وبشكل خاص الرفع من معنويات الموظفين من اجل اجتياز ناجح للمباريات التي تخص الكفاءات المهنية. وخثاما كان للجنة التي اشرفت على التنظيم المميز لهذا الحدث دور كبيرا في نجاحه واشعاعه

مقال قد يهمك :   العلمي المشيشي: بدائل التدابير السالبة للحرية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: يمنع نسخ محتوى الموقع شكرا :)